رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

قرر طارق العشرى المدير الفنى لطلائع الجيش اليوم السبت، متابعة مباراة الزمالك ونادى مصر المقرر لها الثامنة مساء على ستاد الجيش بالسويس لمراقبة نقاط القوة والضعف للفريقين.

لاسيما أن الطلائع ضرب موعدًا فى مع المتأهل من الزمالك ونادى مصر لنصف نهائى بطولة الكأس، بعدما حصد بطاقة التأهل بالفوز على بيراميدز بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح، حيث تألق محمد بسام حارس الطلائع وتصدى لثلاثة ركلات ترجيح من أربعة ركلات سددت على مرماه .

ويستأنف الطلائع تدريباته اليوم السبت على ملعبه بجهاز الرياضة العسكرى عقب الحصول على راحة أمس الجمعة عقب الخسارة من القناة ودياً بثلاثة أهداف مقابل هدف والتعادل مع الهلال السودانى بهدفين لكل فريق فى المباراتين الوديتين اللتان خاضهما الفريق عصر الخميس الماضى استعداداً لمنافسات كأس مصر.

أنهى الجهاز الادارى لطلائع الجيش الاتفاق مع نظرائهم فى غزل المحلة لإقامة مباراة ودية تجمع الفريقين فى الخامسة عصر 25 نوفمبر الجارى على ستاد جهاز

الرياضة العسكرى حيث يخوض الطلائع ودية مع الاسماعيلى فى نفس اليوم ولكن فى الثالثة عصراً، ومن المقرر أن يدفع طارق العشرى المدير الفنى للطلائع بتشكيلين مختلفين للمباراتين فى إطار تجهيز لاعبيه للمرحلة المقبلة. وتعاقد طلائع الجيش فى التعاقد مع ست صفقات حتى الآن هى حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للأهلى فى صفقة انتقال حر، عمرو مرعى مهاجم بيراميدز على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد، رباعى حرس الحدود المالى إبراهيما كونيه صانع الألعاب، حسن مجدى الظهير الأيمن ، البرتغالى تونى جوميز ومصطفى جمال في صفقة انتقال حر بعد هبوط فريقهم لدوري القسم الثانى.



[ad_1]

By ahram