رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

نشب حريق اليوم الأحد، بأحد العقارات الموجودة بشارع الأنصار، بدائرة قسم شرطة الدقي، وتم على الفور إخطار غرفة الحماية المدنية بالجيزة، والتي بدورها دفعت بسيارات الإطفاء مصحوبة بالإسعاف، وتجري عمليات إخماد وتبريد الحريق، وأشارت المعاينة الأولية للحريق، إلى أن النيران نشبت في غرفة الأسانسير العلوية للعقار، وتجري عمليات الإخماد، للوقوف على أسباب الحريق.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا بنشوب حريق بأحد العقارات المتواجدة بدائرة قسم شرطة الدقي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للمعاينة والتحقيق.

 

وتؤكد إدارة الحماية المدنية، أن تزايد الحرائق، يعود إلى وجود مجموعة من الأخطاء

التى يرتكبها قاطنى الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء فى الشقق أو داخل المخازن التى تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.

 

وتشدد  الإدارة على أن استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربائى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حرارى.

 

 



[ad_1]

By ahram