رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية فى الشرق الأوسط وإفريقيا، عن مشاركتها كداعم رسمى لكأس العالم FIFA قطر 2022 فى الشرق الأوسط وإفريقيا والبنك القطرى الرسمى للبطولة.
وسيحصل QNB على العديد من الحقوق الحصرية التى تؤكد قوة علامته التجارية، والتى سيتم إبرازها خلال مباريات البطولة الدولية التى ستقام فى استادات البطولة الثمانية، إضافة إلى جميع ما يتعلق بالبطولة من إعلانات تسويقية وما يصاحبها من فعاليات، كما ستكون المجموعة المزود الوحيد لأجهزة الصراف الآلى خلال البطولة الدولية.
قالت فاطمة سامورة الأمين العام للفيفا مع استمرار التحضيرات لكأس العالم FIFA قطر المقرر إقامتها فى العام المقبل؛ نحن سعداء بانضمام QNB إلى مجموعة الشركات التجارية كداعمين إقليميين، إذ تحظى مجموعة QNB بمكانة مرموقة، وذلك لامتلاكها العديد من المرافق والتسهيلات المالية التى تجعلنى على يقين تام من أنها ستقدم خدمات غير مسبوقة للجماهير خلال كأس العالم FIFA».
وقال الرئيس التنفيذى لمجموعة QNB، عبدالله مبارك آل خليفة: «نحن

فخورون جدا بالإعلان عن دورنا كداعمين رسميين لكأس العالم FIFA 2022™ فى الشرق الأوسط وإفريقيا وبكوننا البنك القطرى الرسمى لهذه البطولة، وستُثبت علامتنا التجارية المصرفية الأعلى قيمة فى الشرق الأوسط وإفريقيا قدرتها على دعم نجاح هذه النسخة من بطولة كأس العالم ليذكرها العالم على مر الأجيال».
تشمل مشاركة QNB أيضا بطولة كأس العالم للأندية FIFA باعتباره البنك القطرى الرسمى لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020، والتى ستشهد لقاء أفضل الأندية فى العالم للتنافس على واحدة من أهم البطولات فى كرة القدم للأندية، والمقرر إقامتها فى الدوحة فى الفترة الممتدة بين 4 و11 فبراير 2021.



[ad_1]

By ahram