رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع قطاع أمن المنافذ حملات أمنية لضبط الخارجين على القانون ومكافحة الجريمة بشتى صورها، تم ضبط 7 قضايا تهريب مستحضرات تجميل بمنافذ الجمهورية.

 

أسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.. أبرزها الآتى:-

 

فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية : ضبط 7 قضايا تهريب أبرزها (بضائع أجنبية الصنع، مستحضرات تجميل ومستلزمات طبية ).

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ..

وفى سياق اخر

 

أمرت نيابة قسم ثان بنها،بمحافظة القليوبية ،حبس عروس بنها التي اختفت بعد زواجها بـ14 يوما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث تبين زواجها “عرفيا” من شخص آخر من محافظة المنوفية ووجهت لها النيابة تهمة الجمع بين زوجين.

 

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها يفيد ببلاغ “ع ع” بتغيب ابنته “ن” 18

عاما، متزوجة من “ح م ع” ، منذ 14 يوما، ولا توجد أي خلافات بينهما حيث خرجت لشراء مستلزمات ولم تعد.

وقال والد العروس: إن زوجها حاولا الاتصال بها على هاتفها المحمول، حيث فوجئ الجميع بأنه مغلق منذ خروجها من المنزل.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقياده اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، لكشف غموض الواقعة.

 

وكشفت التحريات أن الفتاة تدعى “ن ع ع” ، متزوجة منذ 14 يوما، من “ح م ع” ، ويوم الخميس الماضي أبلغت زوجها بخروجها لشراء مستلزمات المنزل ولكن في الحقيقة أنها تربطها علاقة بشاب يدعى “ي ع ح” من أشمون محافظة المنوفية، واتفقا سويا على الزواج “عرفيا” ، وتزوجت منه وظلت مقيمة معه لمدة أسبوع.

 

ونجحت قوة أمنية في القبض على المتهمة وزوجها “عرفيا” بتهمة الجمع بين زوجين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



[ad_1]

By ahram