رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

عاقبت محكمة جنايات القليوبية مسجل خطر،بالسجن المؤبد والمشدد ١٠ سنوات على ٣ متهمين آخرين لاتهامهم بقتل صاحب محل عصائر بمنطقة الخصوص.

 

بدأت الواقعة بمشادة كلامية نشبت بين المتهم الاول ويدعى «ف. م»، ٤٥ سنة، مسجل خطر ويحمل كارت إجرامى سرقة بالإكراه وضرب، والمجنى عليه ويدعى «ص. ك»، ٥٠ سنة، صاحب محل عصائر بالخصوص، وذلك على خلفية تشاجر المتهم الأول مع أحد

العاملين بمحل العصائر المملوك للمجنى عليه، لعدم رغبة المتهم في دفع حساب عصائر طلبها مع إحدى السيدات كانت برفقته.

تطور الأمر لمشاجرة وتشابك بالأيدى بين صاحب المحل والمتهم وتدخل العاملون وحاولوا الفض بينهما، إلا أن المتهم أصر على التشاجر مع صاحب المحل، فقام العاملون بضربه وطرده خارج المحل.

وغادر المتهم متوعدًا المجنى عليه بالانتقام منه، وقام بالاتصال بثلاثة من زملائه من العاطلين الذين حضروا مستقلين دراجة بخارية «موتوسيكل»، ومعهم جركن بنزين قاموا بسكبه بمدخل المحل، ودخلوا ومعهم أسلحة بيضاء وانهالوا بالضرب على العاملين الذين فروا هاربين وانفرد المتهمون بالمجنى عليه وقاموا بتوجيه الطعنات له وقام المتهم الأول بذبحه مستخدما سلاحا أبيض «مطواة قرن غزال»، ولاذ المتهمون بالفرار.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة العاملة لمباشرة التحقيق معهم، والتى أمرت بإحالتهم لمحكمة الجنايات، التى أصدرت حكمها سالف الذكر.



[ad_1]

By ahram