رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

 باشرت نيابة طوخ التحقيق في واقعة اندلاع حريق بمزرعة دواجن مكونة من 4 طوابق وخالية، وانتدبت النيابة المعمل الجنائي لمعاينة الحريق، وحصر تلفياته.

 

ترجع أحداث الواقعة بتلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بمزرعة دواجن مكونة من 4 طوابق وخالية.

 

ونجحت الحماية المدنية في السيطرة على

الحريق الدفع، من دون وقوع أية خسائر بشرية فى الأرواح، وبالفحص تبين أن مزرعة الدواجن مكونة من أربعة طوابق وخالية، كما أن الحريق نشب بعنبر بالدور الأرضى بناحية عزبة الغلابية التابعة لقرية المنزلة التابعة للوحدة المحلية بالدير بطوخ، باسم المواطن عبد المعطى عبدالفتاح عبدالمعطى مستأجر، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

 وتؤكد إدارة الحماية المدنية، أن الحرائق تتزايد لوجود مجموعة من الأخطاء التى يرتكبها قاطنو الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء فى الشقق أو داخل المخازن التى تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.

 

وتشدد الإدارة لعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربائى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حرارى.



[ad_1]

By ahram