رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

باشرت نيابة العلمين التحقيق في واقعة إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أمام مارينا العلمين، كما استعلمت النيابة عن حالة المصابين.

 

كانت البداية بأن استقبلت مستشفى العلمين النموذجي 6 أشخاص مصابين، في حادث تصادم سيارتين أمام مارينا العلمين.

 

وأسفر الحادث عن إصابة مبارك جالى سلطان “23 سنة” من العلمين يعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالركبه اليمنى وجروح متعددة بالوجه وسحجات متفرقة بالجسم، وفرج عبدالرحيم عبدالرازق

23 سنة من رأس الحكمة يعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، وأكرم شوقى محمد 51 سنة من الحمام يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفقرات العنقية والقطنية والفخذ الأيمن واشتباه نزيف داخلي بالبطن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ووائل صابر عبدالرحمن 36 سنة من الحمام يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالساق اليسرى وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

 

كما أصيبت هدى شبل عبدالجواد 40 سنة من الحمام تعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفخذ الأيسر وكدمة شديدة بالصدر وسحجات متفرقه بالجسم، وإيمان شبل عبدالجواد 29 سنة من الحمام، تعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالقدم اليمنى واشتباه كسر بالفقرات العنقية وجرح بالرأس حوالى 4 سم وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

 

وتم عمل الإسعافات وتقديم العلاج للمصابين وجار استكمال الإجراءات الطبية والعلاجية للمصابين. وتحرر المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة للتحقيق واتخاذ اللازم.

 



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *