رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

كشفت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة أوسيم، فى واقعة إطلاق عاطلين النار على فيلا رجل أعمال بقرية الزيدية، أن مالك الفيلا تدخل لحل خلاف بين أحد المتهمين، وسيدة من أقارب المتهم، فقرر الأخير الانتقام من رجل الأعمال، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، فاستعان بالمتهم الثانى، وأحضرا بندقيتين آليتين، وذخيرة، وتوجها إلى فيلا رجل الأعمال، وأطلقا أعيرة نارية تجاهها لتهديده وترويعه.

تلقى  مفتش مباحث شمال الجيزة،

بلاغا يفيد بإطلاق شخصين أعيرة نارية تجاه فيلا بمنطقة الزيدية فى أوسيم، دون إصابات وفرا هاربين عقب ارتكابهما الجريمة، مما أثار الذعر بين المقيمين بالفيلا والمواطنين.

 

بإجراء التحريات تبين للرائد محمد مجدى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، أن مالك الفيلا رجل أعمال، تدخل فى الاونة الأخيرة لحل خلاف بين أحد المتهمين، وبين سيدة

من أقارب المتهم، إلا أن الأخير نشبت بينه مشادة كلامية وبين رجل الأعمال، وهدده بالانتقام.

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم الشهير بـ”الزعيم استعان بعاطل، وأطلقا أعيرة نارية بواسطة بندقيتين اليتين على فيلا رجل الأعمال لتهديده.

 

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن الرائد وليد كمال ضابط مباحث مركز شرطة أوسيم من ضبط المتهمين، وبحوزتهما بندقيتين اليتين، و150 طلقة، و4 خزن سلاح، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

 



[ad_1]

By ahram