رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أعلنت شركة ابنى للاستثمار والتطوير العقاري، عن تعاقدها مع شركة المهندس الاستشارى حسين صبور للإشراف على تنفيذ مشروع «جرينى أفنيو» بمدينة سوهاج الجديدة.
ووقع العقد، كل من الدكتور «عبدالله كامل» رئيس مجلس إدارة ابنى للاستثمار والتطوير العقارى وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين وغرفة التجارة الأمريكية، والمهندس «عمر صبور» نائب رئيس مجلس إدارة شركة المهندس الاستشارى حسين صبور، بحضور المهندس «فتح الله فوزي» مستشار التطوير العقارى بشركة ابنى

إلى جانب مجموعة من قيادات الشركتين.
وصرح الدكتور «عبد الله كامل» بأن تعاقد «ابنى» مع «صبور» يأتى من منطلق تحقيق الأهداف التى نصبو إليها من خلق منتج عقارى فريد ومتميز وذى قيمة حضارية ومجتمعية، ويساهم بشكل إيجابى وفعال فى بناء مدينة سوهاج الجديدة، معربًا عن سعادته بالتعاون مع شركة المهندس الاستشارى حسين صبور باعتباره الأكثر تميزًا وتخصصًا فى مجاله، وبخبرة يمتلكها تتجاوز الـ 60 عامًا وسابقة أعمال فى أكثر من 11 دولة.
وأشار إلى الاتفاق مع المهندس «فتح الله فوزي» نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد والبناء ورئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال لتولى مهام مستشار التطوير العقارى للشركة.
وإسناد المشروع أيضا لأحد أكبر المكاتب الهندسية بمصر وهو مكتب «محرم باخوم» لوضع أفضل وأرقى تصور للمشروع.
وأكد أن هذه التعاقدات تمثل نقلة نوعية كبرى لصالح مشروعات ابنى وخاصة مشروع مدينة سوهاج الجديدة ليكون من أميز المشاريع العمرانية التى تقام بها.
 



[ad_1]

By ahram