رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

تمكنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواى برئاسة المحاسب مراد مسعود رئيس المركز من التدخل لإنقاذ أسرة من الغرق عقب سقوط التوكتوك الذي يستقلونه بمصرف أبوجنشو بمدينة أبشواى.

وكان  رئيس المركز قد تلقى اتصالا هاتفيا  من أحد المواطنين يفيد بسقوط توكتوك بمصرف ابو جنشو يحمل سيدة وطفلين بالإضافة إلى السائق وعلى الفور تم

توجيه حفار التطهير لرفع التوك توك عقب قيام الأهالى بإنقاذ الأسرة والسائق وتم تقديم الاسعافات الاولية لهم والاطمئنان عليهم.

كما تفقد رئيس المركز شارع الجمهورية بالمدينة لمتابعة سير أعمال الرصف الجارية و الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتعرف على المشكلات التى قد تعوق

سير العمل، بهدف إيجاد الحلول العاجلة والمناسبة لها،وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالمتابعة المستمرة، والمرور الميداني للتعرف على مشكلات وشكاوى المواطنين على أرض الواقع واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.

وخلال متابعة انتظام سير العمل لرصف شارع الجمهورية بالمدينة وجه رئيس المركز بتحويل الطريق لحين انتهاء الاعمال طبقا للمواصفات كما تم رصد وجود بعض الباعة الجائلين وعلى الفور تم تنفيذ حملة تمكنت من رفع كافة الاشغالات بشوارع المدينة.



[ad_1]

By ahram