رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

بات الدولي الإسباني أندريس إنييستا نجم فريق برشلونة السابق، ولاعب نادي فيسيل كوبي الياباني، مهددًا بصعوبة الاستمرار قترات أطول في ملاعب كرة القدم، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا رفقة فريقه، أثناء المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

إقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء كاملة والقنوات الناقلة

وجاءت الإصابة لتبعد الرسام إنييستا عن الملاعب مدة لا تقل عن 4 أشهر، مما يؤثر على اللاعب بشكل سلبي بدرجة كبيرة، خاصة وأن عمره تخطى الـ36 عامًا، حيث ستكون العودة أكثر صعوبة مع التقدم في السن.

وأعلن نادي فيسيل كوبي الياباني، إصابة النجم الإسباني اندريس إنييستا، لاعب فريق برشلونة السابق، وغيابه 4 أشهر بسبب إجراء جراحة في القدم اليمنى، بعد تعرضه لإصابة في مباراة فريقه أمام شينغهاي بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

جراحة إنييستا في برشلونة

إنييستا لاعب فيسيل كوبي

وأجرى إنييستا جراحة يوم أمس الثلاثاء، في مدينة برشلونة، وأكد النادي في بيانه أن الجراحة ناجحة، وسيحتاج اللاعب لمدة 4 أشهر، للتعافي، كما أنه لم يخرج من المستشفى، ومن غير المعروف متى سيتمكن

من العودة إلى اليابان، لكنه سيظل فترة من الوقت داخل برشلونة.

وقال فيسيل كوبي إن أندريس إنييستا أجرى عملية جراحية في إحدى مستشفيات مدينة برشلونة، بسبب معاناته من تمزق عضلي في الفخذ الأيمن، وهي الإصابة التي تعرض لها في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

أرقام إنييستا في الدوري الياباني

إنييستا

وسيغيب أندريس إنييستا عن الملاعب لفترة تصل إلى 4 أشهر، وهو ما يهدد مسيرته الكروية، على اعتبار أن عمره وصل إلى 36 سنة.

وسجل إنييستا 4 أهداف و 6 تمريرات حاسمة في 26 مباراة بالدوري الياباني، أما في دوري أبطال آسيا، فقد شارك في 6 مباريات (320 دقيقة) وساهم في وصول فريقه للمربع الذهبي بهدفين وتمريرة حاسمة.



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *