رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل واقعة انهيار عقار مكون من 4 طوابق في منطقة حدائق القبة، أدى لإصابة شخصين تم نقلهم للمستشفى وهما بحالة صحية جيدة.

 

وقالت مصادر أمنية إن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لشرطة النجدة بانهيار العقار رقم ٨ شارع مصطفى عبد السميع  – عزبة مكاوي – حدائق القبة ، بالإنتقال والفحص تبين أن العقار

مكون من أربعة طوابق وتبين إنهياره بالكامل.

 

نتج عن ذلك إصابة شخص بسحجات وخدوش بسيطة وتمكنت وحدات الإنقاذ بالحماية المدنية من إستخراج شخص آخر من تحت الأنقاض بحالة صحية جيدة ولا يوجد وفيات، كما تم إخلاء عقارين مجاورين للعقار المنهار كإجراء إحترازي  حفاظاً على أرواح الأسر القاطنين بهم 

.

 

تفاصيل الواقعة كانت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة،  إخطارا بانهيار عقار قديم في شارع الإمام حسن بدائرة قسم حدائق القبة.

 

على الفور تم توجيه ٣ فرق إنقاذ بري الذين تمكنوا من انتشال شخصين مصابين من أسفل أنقاض المنزل المنهار وجار البحث عن أخرين.

 

انتقلت لجنة هندسية من محافظة القاهرة لمعاينه المنزل المنهار وتحديد سلامة العقارات المجاورة ، حيث تم إخلاء 4 عقارات مجاورة للعقار المنهار ، وتحرر محضر بالحادث وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق .

 



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *