رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أطلق بنك أبو ظبي التجاري مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية مؤخراً، في إطار حرصه على مواكبة أحدث ما توصلت إليه الصناعة المصرفية العالمية، لتتوافق خدماته ومنتجاته البنكية مع تطلعات عملائه في الحصول على خدمة متطورة تتميز بالسلاسة والكفاءة والسرعة والأمان.

 

اقرأ أيضًا: أبوظبي تخفض رسوم نشاط التداول بسوق الأسهم

يأتي ذلك خلال فترة لا تتجاوز الخمسة أشهر منذ انطلاق علامته التجارية الجديدة في السوق المصرية، ما يؤكد على ريادته في هذا المجال، انطلاقًا من قوة المجموعة الإماراتية الحائزة على جوائز عالمية متعددة في هذا الشأن.

في مقدمة الخدمات الإلكترونية التي أطلقها “أبوظبي التجاري”، أحد أبرز البنوك العاملة في مصر، الإنترنت البنكي للأفراد والشركات، الخدمة التي تتيح للعميل إدارة كافة حساباته المصرفية وإدارة جميع الحوالات المصرفية، وتحديد المستفيدين منها عبر الإنترنت في أي وقت وأي مكان، مع تطبيق أعلى معايير الأمان العالمية.

كما حرص البنك على إطلاق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول – الموبايل بانكنج – للأفراد والشركات، حيث يوفر البنك حلول ذكية عبر منصته الإلكترونية الآمنة للخدمات المصرفية من خلال استخدام الهاتف المحمول، للحصول على كافة المعلومات الضرورية وإجراء كافة التعاملات المصرفية بشكل سريع وأمن وفي أى وقت ومكان.

سيتيح البنك قريباً  عبر موقعه الإلكتروني خدمة الحوار التفاعلي بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتي توفر لعملاء البنك تقديم الدعم على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، لتلبية كافة متطلباتهم والرد عن استفساراتهم المصرفية بسهولة دون الحاجة للبقاء على قائمة الانتظار عند التواصل مع مراكز الاتصال.

وفي إطار تحديث خدمات البنك التي يقدمها عبر شبكة الصراف الآلي؛ أتاح بنك أبوظبي التجاري – مصر خدمات (الصراف الآلية drive thru)،

والتي تقدم للعملاء خدمات بنكية سريعة دون إهدار الوقت في البحث عن مواقع لانتظار السيارات، وذلك على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، هذا كما يحرص البنك على إجراء عملية تحديث شهرية لشبكة ماكينات الصراف الآلي التابعة له.

ينتهي بنك أبوظبي التجاري – مصر خلال الفترة الراهنة من التحضيرات النهائية اللازمة تمهيداً لإطلاق المحفظة الإلكترونية «وقتي» خلال الربع المالي القادم من العام الجاري، والتي تتيح للعميل مجموعة متنوعة من خدمات الدفع، بما يواكب المسار السريع للحياة اليومية، لتمكنه من سداد الفواتير وإجراء حوالات مصرفية خلال ثوانٍ معدودة، وكذلك الدفع عن بعد لدى التجار.

يستهدف البنك إتاحة خدمات متعددة عبر الإنترنت البنكي والموبايل بانكنج، منها خدمة سداد الفواتير، هذا بالإضافة إلى توسيع نطاق الخدمات المُقدمة عبر ماكينات الصراف الآلي لجميع الفئات المجتمعية، وبالأخص “أصحاب الهمم”، حيث تتمثل الخدمة في إمكانية الإيداع بدون البطاقات، وخدمة صرف العملات وسداد الفواتير، لتكون متوفرة على مدار 24 ساعة من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك.

 

اقرأ المزيد…

بعد غد.. “التموين” و”الغرف التجارية” تبحثان استعدادات إقامة معارض “اهلا رمضان”



[ad_1]

By ahram